عندي واجب

للمرة الأولى من بداية أفتتاح المدونة يكون عندي واجب << فرحانه بالواجب
والفضل يعود لـ أرقى من جسد , لكن الواجب ماشاالله دسم جداً ..

قوانين الواجب :

1- أذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب.

2- أذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب.

3- تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى.

4- حول هذا الواجب إلى ستة مدونين، وأذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك.

5- اترك تعليق في مدونة من حولت الواجب عليهم، ليعلموا عن هذا الواجب

أسراري الستة :

• سعودية(( في الغالب اللي يشوفني على طول يصنفني يا الكويتيه – المصريه ))
• أكرة تخصصي الدراسي .
• ما أحب الكلام الكثير (( يجيب لي الصداع ))
• أجيد قيادة السيارات .
• أتمنى الهجرة.
• أسامح لا أنسى .

أمرر الواجب الى ( ترا ما لي معارف كثير ولا أصدقاء ولا شيء هههههههههه
حطيت أكثر المدونات أمر عليها ..واللي اعرفهم يحبون الشسمه ذا الواجب ))
مدونة سلوى
مدونه ومضة ثقافية
مدونه أيام
مدونه تميم
مدونه قلم
مدونه نبضات قلم

4 تعليقات to “عندي واجب”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختى الفاضلة
    أشكرلك تمرير هذا الواجب لى
    كما أننى سعدت كثيراً بتعرفى على مدونتك
    وأتمنى لك كل التوفيق
    بارك الله فيك وأعزك
    أخوك
    محمد

  2. […] كشف الاسرار او التعمق في الشخصيات ، حتى مررت لي بشوره، كـــلام و محمد عبدالشكور تاق جديد عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من […]

  3. مُـنِـيـرَة Says:

    مع في كراهية الهذرة :/

  4. […] كشف الاسرار او التعمق في الشخصيات ، حتى مررت لي بشوره، كـــلام و محمد عبدالشكور و منالـ ـالزهراني تاق جديد عن ستة […]

أضف تعليق